القرآن الكريم - السنة المطهرة - السيرة النبوية - الفرق و المذاهب - مناقشة القضايا المعاصرة


    يسوع .. بيحبك .. و هذا هو الدليل؟!

    شاطر
    avatar
    starspole
    المشرف العام للمنتدى
    المشرف العام للمنتدى

    المساهمات : 358
    تاريخ التسجيل : 11/11/2007

    يسوع .. بيحبك .. و هذا هو الدليل؟!

    مُساهمة من طرف starspole في الأحد نوفمبر 25, 2007 9:22 am

    يسوع .. بيحبك .. و هذا هو الدليل؟!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الإخوة المسلمون جميعا .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    كنت قد دخلت منتدى لعباد المسيح و كان باللغة الانجليزية و من الولايات المتحدة .. كل مقالات هذا المنتدى تفتخر بعبوديتهم ليسوع المصلوب الملعون من بولس .. و يكتب المنتدى بأنه يرحب بآراء الآخرين و أن المسيح قد جاء نورا للعالم و لخلاصك فلا تتردد .. فسجلت في المنتدى و دخلت بأول مشاركة لي و كان عنوانها يسوع ليس هو المسيح الآتي إلى العالم .. و كتبت في هذه المشاركة قصتين هما:

    1- قصة هيرودس و قتله للأطفال في الكتاب المقدس حتى يتخلص من المسيح الذي يزيل الرومان الذين يمثلون رجسة الخراب بالسيف من أورشليم القدس و كان يسوع حديث الولادة أثناء ذلك و هربت به أمه مع يوسف النجار إلى مصر .. ثم سردت بعدها قصة مقابلة بيلاطس و هيرودس ليسوع بعدما صار له من العمر 33 عاما و طلبهم لإطلاقه و عدم قتله لأنهم تأكدوا أنه ليس هو المسيح الآتي للعالم.

    2- القصة التي كتبها لوقا عن دعوة بطرس للأممين في سفر أعمال الرسل و كيف عاتب التلاميذ بطرس على هذه الفعلة فحكى لهم بطرس رؤياه للطيور و الزواحف النجسة في الملاءة و أن الرب أخبره أن يأكل منها .. و تساءلت كيف يعاتبه تلاميذ يسوع الكبار أمثال يعقوب أخو يسوع و يوحنا على دعوته للأمم الوثنية ممن ليسوا من بني اسرائيل إذا كان يسوع قد أمرهم بها ..
    أم أن يسوع لم يأمرهم بدعوة الأممين و قد كذب لوقا تلميذ بولس ليجعل رسالة يسوع عالمية .. و ليجعل بولس رسولا ليسوع لدعوة الأممين من غير بني اسرائيل؟! ..

    فلم تمضي ساعات حتى وجدت رسالة في بريدي تقول لي لمخالفتك قوانين المنتدى فقد تم وقف عضويتك نهائيا .. و سلم لي على يسوع بيحبك؟!


    _________________
    Starspole
    http://al3wasem.ahlamontada.com/index.htm
    http://groups.yahoo.com/group/al3wasem/
    http://alshrefalm7sy.googoolz.com/
    http://alshrefalm7sy.googlepages.com/

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أبريل 25, 2017 9:26 pm