رأى الشيخ محيى الدين بن عربى فى الشيعة
1- الشيعةتدخلت
عليهم شياطين الجنّ فى عقيدتهم
فأوحوا لهم ما أظهروه و الله ينهى عن
عبادة الشياطين و الجن.
2-
الشيعة خنازير فى الكشف و التحقيق عند الشيخ بن عربى و
عند كل المتحققين حتى يتركوا ما هم فيه من فساد العقيدة.
3- الشيعةكالعدو
يسبون الصحابة و الرسول و يسبون الله فيكره ذكر الرسول و الصحابه امامهم حتى لا
يسبهوهم عدوا.
كما وردت فى كتاب
الفتوحات المكية1-
فى معرفة الخواطر الشيطانية قال :عن الشيعة و معتقداتهم قال :وعلى هذا جرى أهل البدع
والأهواءفإن الشياطين ألقت إليهم أصلاً صحيحاً لا يشكون فيه ثم طرأت عليهم التلبيسات من عدم الفهم
حتىضلوا فينسب ذلك إلى الشيطان بحكم الأصل
ولو علموا إنّ
الشيطان في تلك المسائل تلميذ له يتعلم منهم. . . . وأكثر ما ظهر ذلك فيالشيعة
ولاسيما في الإمامية منهم فدخلت عليهم شياطين الجنّ أولا بحب أهل
البيت واستفرغ الحب فيهم ورأوا أن ذلك من أسنى القربات إلى الله وكذلك هو لو وقفوا ولا يزيدون عليه إلا أنهم تعدّوا من حب أهل البيت إلى
طريقين منهم من تبدى إلى بغض الصحابة وسبهم حيث لم يقدموهم وتخيلوا
أن أهل البيت أولى بهذه المناصب الدنيوية فكان منهم ما قد عرف واستفاض وطائفة زادت إلى سب الصحابة القدح في رسول الله صلى الله
عليه وسلم وفي جبريل عليه السلام وفي الله جل جلاله حيث لم ينصوا على رتبتهم وتقديمهم في الخلافة للناس حتى أنشد بعضهم ما كان
من بعث الأمين أمينا وهذا كله واقع من أصل صحيح وهو حب أهل البيت أنتج في نظرهم فاسداً فضلوا
وأضلوا فانظر ما أدى إليه الغلوّ في الدين أخرجهم عن الحد فانعكس أمرهم إلى الضد قال تعالى " يا أهل الكتاب لا
تغلوا في دينكم غير الحق ولا تتبعوا أهواء قوم قد
ضلوا من قبل وأضلوا كثيراً وضلوا عن سواء السبيل"
و فى الباب الثالث و السبعون: 2- فى معرفة ما يحصل من الاسرار
للمشاهد عند المقابلة و الانحراف و كم ينحرف من المقابلة
"منهم من يبقى عليه في سائر السنة أمر ما مما
كان يكاشف به في حاله في رجب ومنهم من لا يبقى عليه شىء من ذلك وكان هذا الذي
رأيته قد أبقى عليه كشف الروافض من أهلالشيعةسائر السنة
فكانيراهم خنازير فيأتي الرجل المستور الذي
لا يعرف منه هذا المذهب قط وهو في نفسه مؤمن به يدين به ربه
فإذا مر عليه يراه في صورة خنزير فيستدعيه ويقول له
تب إلى الله فإنك شيعى رافضي
فيبقى الأخر متعجباً من ذلك فإن تاب وصدق في
توبته رآه إنساناً
وإن قال له بلسانه تبت وهو يضمر مذهبه لايزال
يراه خنزيراًفيقول له كذبت في قولك
تبت وإذا صدق يقول له صدقت
فيعرف ذلك الرجل صدقه قي كشفه فيرجع عن
مذهبه ذلك الرافضى ولقد جرى لهذا مثل هذا مع رجلين عاقلين من أهل
العدالة من الشافعية"
* * * *
* *
و يقول الشيخ الاكبر فى الفتوحات :
3- و فى معرفة الملامية من الحضرة
المحمدية يقول فى الشيعة
"الميزان أن لا يعرض الحكيم بذكر
الله ولا بذكر رسوله ولا أحد ممن له قدر في الدين عند الله في الأماكن التي يعرفها
هذا الحكيم
إذا ذكر الله فيها أو رسوله أو أحد ممن اعتنى
الله به كالصحابة عند الشيعةفإن ذلك داع إلى
ثلب المذكور وشتمه وإدخال الأذى في حقه
ففي مثل هذا الموطن لا يذكره
ألا تراه صلى الله عليه وسلم قد نهانا أن نسافر
بالقرآن الذي هو المصحف إلى أرض العدو
فإنه يؤدي ذلك إلى التعرض لإهانته وعدم حرمته مما
يطرأ عليه ممن لا يؤمن به فإنه عدو له وهذا مقام الملامي لا غيره فالشريعة كلها هي
أحوال الملامية "
و الشيخ هنا يشبه الشيعة بالعدو الذى لا يجوز ذكر
رسوا الله او الصحابة عندهم حتى لا يسبوهم ؟؟!!
* * * * * *
ها انت الان قرأت عقيدة الشيخ بن عربى فى الشيعة و الذى يتسمى
المنتدى باسمه
4- الشيعةفدخلت عليهم شياطين الجنّ فى عقيدتهم
و الله ينهى عن عبادة الشياطين و الجن
5- الشيعة خنازير فى الكشف و التحقيق عند الشيخ بن عربى
6- الشيعة عدو يسبون الصحابة و الرسول و يسبون الله
و بعد أرجوا اعادة المقال المعتدل عن استشهاد مولانا الامام
الحسين او يتم نشر عقيدة الشيخ الاكبر فى الشيعة ليطلع عليها الجميع بما فيهم
السيد آلو بالمناسبة الحمد لله انا منسب الى مولاى الامام الحسين رضى
الله عنه و ارضاه بنسب مثبت و منشور من
نقابة الاشراف بمصر يعنى ان الامام الحسين جدى الاكبر و انا من ابناءه حقا وصدقا
كل التحية و التقدير د. محمد
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
1- الشيعةتدخلت
عليهم شياطين الجنّ فى عقيدتهم
فأوحوا لهم ما أظهروه و الله ينهى عن
عبادة الشياطين و الجن.
2-
الشيعة خنازير فى الكشف و التحقيق عند الشيخ بن عربى و
عند كل المتحققين حتى يتركوا ما هم فيه من فساد العقيدة.
3- الشيعةكالعدو
يسبون الصحابة و الرسول و يسبون الله فيكره ذكر الرسول و الصحابه امامهم حتى لا
يسبهوهم عدوا.
كما وردت فى كتاب
الفتوحات المكية1-
فى معرفة الخواطر الشيطانية قال :عن الشيعة و معتقداتهم قال :وعلى هذا جرى أهل البدع
والأهواءفإن الشياطين ألقت إليهم أصلاً صحيحاً لا يشكون فيه ثم طرأت عليهم التلبيسات من عدم الفهم
حتىضلوا فينسب ذلك إلى الشيطان بحكم الأصل
ولو علموا إنّ
الشيطان في تلك المسائل تلميذ له يتعلم منهم. . . . وأكثر ما ظهر ذلك فيالشيعة
ولاسيما في الإمامية منهم فدخلت عليهم شياطين الجنّ أولا بحب أهل
البيت واستفرغ الحب فيهم ورأوا أن ذلك من أسنى القربات إلى الله وكذلك هو لو وقفوا ولا يزيدون عليه إلا أنهم تعدّوا من حب أهل البيت إلى
طريقين منهم من تبدى إلى بغض الصحابة وسبهم حيث لم يقدموهم وتخيلوا
أن أهل البيت أولى بهذه المناصب الدنيوية فكان منهم ما قد عرف واستفاض وطائفة زادت إلى سب الصحابة القدح في رسول الله صلى الله
عليه وسلم وفي جبريل عليه السلام وفي الله جل جلاله حيث لم ينصوا على رتبتهم وتقديمهم في الخلافة للناس حتى أنشد بعضهم ما كان
من بعث الأمين أمينا وهذا كله واقع من أصل صحيح وهو حب أهل البيت أنتج في نظرهم فاسداً فضلوا
وأضلوا فانظر ما أدى إليه الغلوّ في الدين أخرجهم عن الحد فانعكس أمرهم إلى الضد قال تعالى " يا أهل الكتاب لا
تغلوا في دينكم غير الحق ولا تتبعوا أهواء قوم قد
ضلوا من قبل وأضلوا كثيراً وضلوا عن سواء السبيل"
و فى الباب الثالث و السبعون:
للمشاهد عند المقابلة و الانحراف و كم ينحرف من المقابلة
"منهم من يبقى عليه في سائر السنة أمر ما مما
كان يكاشف به في حاله في رجب ومنهم من لا يبقى عليه شىء من ذلك وكان هذا الذي
رأيته قد أبقى عليه كشف الروافض من أهلالشيعةسائر السنة
فكانيراهم خنازير فيأتي الرجل المستور الذي
لا يعرف منه هذا المذهب قط وهو في نفسه مؤمن به يدين به ربه
فإذا مر عليه يراه في صورة خنزير فيستدعيه ويقول له
تب إلى الله فإنك شيعى رافضي
فيبقى الأخر متعجباً من ذلك فإن تاب وصدق في
توبته رآه إنساناً
وإن قال له بلسانه تبت وهو يضمر مذهبه لايزال
يراه خنزيراًفيقول له كذبت في قولك
تبت وإذا صدق يقول له صدقت
فيعرف ذلك الرجل صدقه قي كشفه فيرجع عن
مذهبه ذلك الرافضى ولقد جرى لهذا مثل هذا مع رجلين عاقلين من أهل
العدالة من الشافعية"
* * * *
* *
و يقول الشيخ الاكبر فى الفتوحات :
3- و فى معرفة الملامية من الحضرة
المحمدية يقول فى الشيعة
"الميزان أن لا يعرض الحكيم بذكر
الله ولا بذكر رسوله ولا أحد ممن له قدر في الدين عند الله في الأماكن التي يعرفها
هذا الحكيم
إذا ذكر الله فيها أو رسوله أو أحد ممن اعتنى
الله به كالصحابة عند الشيعةفإن ذلك داع إلى
ثلب المذكور وشتمه وإدخال الأذى في حقه
ففي مثل هذا الموطن لا يذكره
ألا تراه صلى الله عليه وسلم قد نهانا أن نسافر
بالقرآن الذي هو المصحف إلى أرض العدو
فإنه يؤدي ذلك إلى التعرض لإهانته وعدم حرمته مما
يطرأ عليه ممن لا يؤمن به فإنه عدو له وهذا مقام الملامي لا غيره فالشريعة كلها هي
أحوال الملامية "
و الشيخ هنا يشبه الشيعة بالعدو الذى لا يجوز ذكر
رسوا الله او الصحابة عندهم حتى لا يسبوهم ؟؟!!
* * * * * *
ها انت الان قرأت عقيدة الشيخ بن عربى فى الشيعة و الذى يتسمى
المنتدى باسمه
4- الشيعةفدخلت عليهم شياطين الجنّ فى عقيدتهم
و الله ينهى عن عبادة الشياطين و الجن
5- الشيعة خنازير فى الكشف و التحقيق عند الشيخ بن عربى
6- الشيعة عدو يسبون الصحابة و الرسول و يسبون الله
و بعد أرجوا اعادة المقال المعتدل عن استشهاد مولانا الامام
الحسين او يتم نشر عقيدة الشيخ الاكبر فى الشيعة ليطلع عليها الجميع بما فيهم
السيد آلو بالمناسبة الحمد لله انا منسب الى مولاى الامام الحسين رضى
الله عنه و ارضاه بنسب مثبت و منشور من
نقابة الاشراف بمصر يعنى ان الامام الحسين جدى الاكبر و انا من ابناءه حقا وصدقا
كل التحية و التقدير د. محمد
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عدل سابقا من قبل starspole في الخميس مايو 22, 2008 4:25 pm عدل 1 مرات